منذُ إطلاق منصات التواصل الاجتماعي لخدمة البث المباشر، سعت عديد المؤسسات الإعلامية إلى استغلال الخدمة المجانية من أجل تقديم محتوى إعلامي حي وتفاعلي عبر هذه المنصات التي أصبحت تلهمُ صانعي المحتوى وتحفزهم على ضرورة الاستغلال الأمثل لهذه التطبيقات لزيادة الانتشار والوعي بعلامتهم التجارية الإعلامية.

اليوم، ومع الانتشار الرهيب لمستهلكي هذا النوع من المواقع والتطبيقات، ظهرت الحاجة من أجل استغلال جميع خصائص هذه المنصات والتفكير في حلول إبداعية تساهم في الرفع من جودة المحتوى وتنويعه وزيادة نسبة وصوله إلى جمهور واسع وغير مسبوق.

هذه المرة أحببتُ أن أقدم موقعاً إلكترونياً يقدم حلولاً رائدة للمؤسسات الإعلامية ويمكنهم من إطلاق برامج حوارية مباشرة دون الحاجة للدخول في تعقيدات تقنية وفنية، كل ما عليك إمتلاك هاتف ذكي أو حاسوب مزود بكاميرا فقط.

موقع “ Streamyard” عبارة عن تطبيق رقمي، يمكنكم من إدارة برنامج مباشر مع 6 أشخاص عن بعد، وذلك باستخدام الكاميرات المدمجة في الحواسيب أو الجوّالات مع لوحة تحكم سهلة وبسيطة تساعدكم في توزيع شاشة العرض وتقسيمها حسب الحاجة مثل ما تقوم به القنوات التلفزيونية، وعرض المحتوى مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

الخدمة تقدم عرض ترويجي مجاني يمكنكم من خلاله اكتشاف الخدمة، قبل التوجه نحو الباقة المدفوعة التي توفر مزايا خاصة مثل إدراج شعار خاص بك، والعديد من الخائص الأخرى يمكنكم التعرف عليها من خلال الموقع ولوحة التحكم الخاصة به.

هذه الخدمة أجدها مهمة جداً لأصحاب المنصات الإعلامية الرقمية، فهي تساعدهم على اطلاق برامج حوارية خاصة بهم بوسائل بسيطة جداً، والدخول في منافسة حقيقية مع القنوات التلفزيونية، من خلال تقديم محتوى إعلامي دسم.

للتعرف أكثر عن الخدمة أترككم مع هذا الفيديو الذي يشرح كيفية عمل الموقع

في الأخير تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام وإلى موعد آخر .. دمتم بود 🙂